تعديل

samedi 6 avril 2013

رسميا - شركة "إل جي" تكشف عن طابعة صور لاسلكية بحجم الجيب

 

كشفت شركة "إل جي" عن آخر منتجاتها و ابتكاراتها التقنية، في معرض "CES 2013" الدولي الخاص بالأجهزة الإلكترونيات، حيث قامت بتقديم طابعة صور محمولة جديدة صغيرة الحجم يمكن وضعها في الجيب، و تسمح بطباعة فورية للصور التي يتم بإلتقاطها بالهواتف الذكية.

و أطلق على طابعة "إل جي" للصور اسم "سمارت موبايل برينتر - Smart Mobile Printer"، و أضافت الشركة
الطابعة تعمل على جميع الهواتف الذكية الخاصة بشركة "آبل" و الهواتف التي تعمل بنظام "أندرويد" أو بنظام "iOS".

مميزات و مواصفات طابعة صور "إل جي" الجديدة "سمارت موبايل برينتر"

- تتعامل الطابعة مع الهواتف الذكية التي تعمل بالنظامين "أندرويد" أو "iOS".- تتميز بحجم صغير يمكن وضعها في الجيب، حيث تشبه قرص التخزين الخارجي بحجمها الصغير. 
- و يمكن إرسال الصور من الهواتف الذكية إلى الطابعة باستعمال تقنية "Bluetooth" أو وصلة "USB" التي يتم من خلالها أيضا شحن بطارية الطابعة.
- تقدم الطابعة صورا بحجم 2×3 ، و لا تستخدم الحبر التقليدي وإنما تعمل على إستخدام أوراق الزنك والتي تتفاعل مع الحرارة، وهي تقنية مقدمة من شركة "Z-ink". 
- تقوم هذه الطابعة بطباعة الصور الملتقطة من الهاتف الذكي في أقل من 30 ثانية فقط. - إمكانية إضافة بعض اللمسات أو النصوص على الصور قبل طباعتها، باستخدام تطبيق خاص بالهواتف الذكية.


و الجدير بالذكر أن الشركة قامت بطرح هذه الطابعة في كوريا الجنوبية أولا بسعر "170 دولار أمريكي"، فيما سيتم إطلاقها بباقي الأسواق العالمية النسخ الأولى ابتداءاً من شهر ماي 2013.

فيترى هل لا تزال الصور المطبوعة التقليدية تلفت إهتمام المستخدمين في وقتنا الحالي ؟

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire