تعديل

jeudi 7 mars 2013

توب 10 لأغرب تصاميم الخيام و أجملها



لماذا تتمسك بِخيمة مملة ذات اللون الأسود أو ​​البني عندما يكون هناك الكثير من الخيم المميزة المثيرة للاهتمام؟ حسنا، إن كنت من هواة التخييم فمن الأفضل لك أن تقتني المرة المقبلة إحدى هذه الخيم المليئة بالإثارة.

خيمة على شكل منزل


صممت للتجمعات المكونة من عشر أشخاص تقريبا. هذه الخيمة ستكون مناسبة تماماً للأسر الكبيرة، حيث أن شكلها يوحي إليك بأنك في منزلك ليخرج بذلك من رأسك فكرة تواجدك في خيمة.   

خيمة متعددة الاستعمالات 1


صممت هذه الخيمة لغرضين إضافيين، هيث يمكن تحويلها إلى سترة شتوية أو حقيبة النوم. و هكذا نحصل على ثلاث أغراض (خيمة، سترة و حقيبة النوم) في غرض واحد.    

خيمة متعددة الاستعمالات 2


إنها معطف، حقيبة ظهر و خيمة الكل في واحد. خلال الطقس الحار، يمكن طي المعطف و ربطه حول جسمك ليتحول بذلك إلى حقيبة ظهر مما يسهل نقله. و عندما يحين وقت التخييم يمكنك تمديد البطانة الداخلية للمعطف لإنشاء خيمة تستوعب شخص واحد فقط.    

الخيمة المعلقة


صممها الهولندية "دري وابينر" للمتظاهرين خصيصا للإختباء و النوم بعيدا عن الطرقات، في الغابات. لكن سرعان ما انتشرت بين كافة الناس، فقد تستوعب ما يصل الى بالغين و طفلين اثنين، و هي مجهزة بأرضية من الخشب الصل و فراش ملائم لشكل الخيمة و مريح. 


خيمة على شكل غطاء السيارات


تم ابتكار هذه الخيمة بطريقة ذكية، على شكل غطاء السيارات، حتى لا يتعرف عليها أحدهم و بالتالي لا يتم إزعاج من بداخلها.      

خيمة على شكل فقاعة


صمم الفرنسي "بيير ستيفان دوماس" هذه الخيمة الفاخرة للحصول على تجربة تخييم فريدة من نوعها، لمن يخطط للاسترخاء في الطبيعة خلال العطلات. و قد جهزت بالأرائك، الكراسي و المصابيح الكهربائية لإقامة مريحة.    

خيمة على شكل شاحنة


لو رأيتها من بعيد ستقول أنها شاحنة حقيقية، إلا أنك ستستغرب عند الاقتراب منها و تفحصها لأنك ستدرك بعد ذلك أنها مجرد خيمة من قماش. و قد تم  تصميمها على هذا الشكل للاستمتاع و مفاجأة أصدقائك. 


خيمة على شكل قطار الأنفاق


صممت هذه الخيمة بحجم كبير لتناسب التجمعات الكبيرة نوعا ما، حيث انها تستوعب ما يقارب 70 فردا جالسين أو 16 فردا في وضعية النوم.           

خيمة على شكل مركبة فضائية


خيمة ذات تصميم جميل قابلة لإضافة أربعة مداخل، حيث أنها تتسع لشخصين قبل الإضافة و ستة أشخاص بعدها.     

خيمة حاجزة للحشرات


تستعمل كخيمة عادية أو كيس معلق للنوم مرفق بغطاء شفاف لطرد الحشرات.   

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire